دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 ريال مدريد يتطلع إلى غسل أحزانه الأوروبية عبر الفوز على بلد الوليد في الدوري الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام


عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يتطلع إلى غسل أحزانه الأوروبية عبر الفوز على بلد الوليد في الدوري الأسباني   الجمعة مارس 12, 2010 11:36 am

--------------------------------------------------------------------------------

­ ينتظر فريق ريال مدريد يوم الأحد المقبل بفارغ الصبر حتى يعوض جماهيره عن الإخفاق المفاجئ في دوري أبطال أوروبا ، عبر الحفاظ على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم.

ويسعى أغلى فريق في العالم لمحو أحزانه بعد الخروج بشكل مروع من دوري الابطال بالتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع أولمبيك ليون 1/1 يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر للبطولة ، وهي النتيجة التي صعد بها الفريق الفرنسي إلى دور الثمانية بعدما حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

وبعد مباراة ليون مباشرة قال اللاعب سيرجيو راموس "نحتاج إلى نضع هذا خلف ظهورنا ، ونبدأ التفكير في مباراة يوم الأحد".

وعلى الأرجح فإن أي نتيجة غير تحقيق فوز مقنع على ملعب بلد الوليد بعد غد الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة ، ستزيد الضغوط على مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد.

وعلى رغم من اقتسام ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني مع برشلونة ، فإن نتيجة مباراة ليون ربما تكون قد حددت مصير بيليجريني.

وصدرت صحيفة "ماركا" التي تربطها اتصالات قوية برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أمس الخميس تحت عنوان "الوداع دوري الأبطال ، الوداع بيليجريني".

ويلتقي برشلونة بعد غد الأحد على ملعبه مع بلنسية صاحب المركز الثالث ، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز بعدما أهدر فارق الخمس النقاط التي كانت تفصله أمام ريال مدريد في الصدارة الشهر الماضي.

وأثار الإيطالي أريجو ساكي المدير الفني الأسبق لريال مدريد علامات الاستفهام في جميع أنحاء أسبانيا يوم الأربعاء الماضي ، بقوله أن برشلونة ارتكب "خطأ فادح" بالتعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من صفوف إنتر ميلان مقابل الاستغناء عن الكاميروني صامويل ايتو للفريق الإيطالي.

وسيغيب إبراهيموفيتش ، الذي ظهر بمستوى متواضع مؤخرا ، عن مباراة بلنسية بعد تعرضه للطرد خلال التعادل المخيب للآمال مع الميريا يوم السبت الماضي.

وكذلك سيشاهد المدرب جوسيب جوارديولا مباراة بلنسية من المدرجات بعد تعرضه للطرد للمرة الثانية هذا الموسم خلال مباراة الميريا.

ولن تخلو الأمور من بعض الأنباء الجيدة لبرشلونة حيث سيستعيد جهود مدافعه جيرارد بيكيه بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة مباراة واحدة.

وسيتوجه بلنسية لمواجهة برشلونة على ملعب كامب نو بعد خوضه أسبوع صعب عقب تعادله السلبي على ملعبه مع راسينج سانتاندير يوم الاثنين الماضي وتعادل 1/1 مع فيردر بريمن الألماني في الدوري الأوروبي أمس الخميس.

وفي مباريات أخرى بعد غد الأحد يلتقي فياريال مع خيريس وتينيريفي مع اسبانيول وراسينج سانتاندير مع ريال سرقسطة والميريا مع ملقه.

وفي مباراة هامة يوم السبت يلتقي أشبيلية صاحب المركز الرابع مع ديبورتيفو لاكورونا صاحب المركز السادس.

وفي مباريات أخرى غدا السبت يلتقي ريال مايوركا مع مضيفه خيتافي وسبورتينج خيخون مع اتليتكو بيلباو.

وتختتم مباريات المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة يوم الاثنين بمباراة أتليتكو مدريد مع أوساسونا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
ريال مدريد يتطلع إلى غسل أحزانه الأوروبية عبر الفوز على بلد الوليد في الدوري الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: