دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 ألمانيا تسعى إلى تقديم المساعدة في تنظيم البرازيل 2014 وريو 2016

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام


عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: ألمانيا تسعى إلى تقديم المساعدة في تنظيم البرازيل 2014 وريو 2016   الجمعة مارس 12, 2010 11:30 am

--------------------------------------------------------------------------------

أكد وزير الخارجية الألماني جيدو فيسترفيله أن بلاده تسعى إلى لعب دور رئيسي في المساعدة في عملية تنظيم بطولة كأس العالم 2014 ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية "ريو 2016" اللتين تستضيفهما البرازيل.

وقال الوزير عقب مشاركته في اجتماع لرجال أعمال تحت رعاية الغرفة البرازيلية­الألمانية أمس الخميس على هامش زيارته إلى البرازيل حاليا إن "الشركات الألمانية تسعى إلى أن يتم تكليفها بمهام في كأس العالم 2014 وأولمبياد 2016".

ومن المتوقع أن يكرر فيسترفيله تصريحاته اليوم عندما يختتم جولته اللاتينية في مدينة ريو دي جانيرو ، حيث يلتقي حاكم الولاية سرجيو كابرال وعمدة المدينة إدواردو بايس ، فضلا عن المشاركة في ندوة إلى جانب وزيري الرياضة والنقل البرازيليين أورلاندو سيلفا ومارسيو فورتس على الترتيب.

وسيقدم الوزير للمشاركين في الندوة وللسلطات البرازيلية مشروعات ألمانية لمقرات رياضية مستدامة ، مثل استادات كرة تستخدم الطاقة الشمسية.

وقالت مصادر من الوفد الذي يرافق فيسترفيله خلال الزيارة أن أمام ألمانيا فرصة للعمل في مشروعات ترتبط بالموانيء والمطارات والأمن وإنشاء الملاعب ضمن مشروع استثمارات بقيمة 50 مليار دولار تنفذه البرازيل للبطولتين.

وأشارت صحيفة "فالور إيكونوميكو" البرازيلية إلى أن شركة "جي إم بي" الألمانية للإنشاءات قطعت الخطوة الاولى للمشاركة في الاستعدادات البرازيلية لبطولة كأس العالم 2014 ، بعد أن أكدت إجراء اتصالات مع سلطات مدن برازيليا وبيلو أوريزونتي وماناوس لإنشاء ملاعب تستضيف البطولة ، إلى جانب المشاركة في الإصلاحات التي سيخضع لها ملعب مورومبي في ساو باولو.

وأكد فيسترفيله ، الذي يزور البرازيل في ختام جولة لاتينية له حملته أيضا إلى أوروجواي والأرجنتين ، أنه يأمل في زيادة وتعميق علاقات بلاده الاقتصادية مع العملاق اللاتيني ، الذي يتمنى إقامة شراكة "استراتيجية" معه: "البرازيل اليوم دولة لا يمكن لأحد تجاهلها".

وأشار الوزير إلى أن هدفه ليس فقط أن يؤمن حضورا قويا في البرازيل للمجموعات الكبرى ، بل أيضا للشركات المتوسطة والصغيرة الألمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
ألمانيا تسعى إلى تقديم المساعدة في تنظيم البرازيل 2014 وريو 2016
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فساتين لطيفة
» عاجل و رسمي: هيجواين مدريدي حتى 2016
» فيلم وثائقي عن حال المسلمين في عام 2016
» برشلونة الإسباني يمدّد عقد نجمه الدولي تشافي حتى 2016
» --][][-][][-- بطولـــــــة الأمم الإوربيــــــــة --][][-][]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: