دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 زيارة مرسي لإيطاليا وجمعة ''لا للإساءة للرسول'' يتصدران صحف السبت شارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: زيارة مرسي لإيطاليا وجمعة ''لا للإساءة للرسول'' يتصدران صحف السبت شارك   السبت سبتمبر 15, 2012 4:50 am

زيارة مرسي لإيطاليا وجمعة ''لا للإساءة للرسول'' يتصدران صحف السبت
شارك

من مليونية نصرة الرسول - مصراوي
9/15/2012 8:09:00 AM
القاهرة - (أ ش أ):
تصدرت زيارة الرئيس محمد مرسي لإيطاليا، أمس الجمعة، وتطورات أحداث السفارة الأمريكية بالقاهرة، ومليونية ''لا للإساءة للرسول'' والتي دعت لها عدد من القوى السياسية والدينية احتجاجا على الفيلم المسيء للنبى الكريم محمد ''صلى الله عليه وسلم'' الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت .
وقالت صحيفة الأهرام إن الرئيس محمد مرسى شهد أمس خلال زيارته الحالية لإيطاليا توقيع عدة اتفاقيات وبعض خطط الاستثمار المشتركة بقيمة 800 مليون يورو، وأكد مرسى أن العلاقات بين البلدين تخطو نحو مزيد من القوة والتميز فى جميع المجالات.
وأضافت الصحيفة أن مرسي أشار خلال المؤتمر الصحفى المشترك الذى عقد عقب جلسة مباحثات مع الرئيس الإيطالى جورجيو نابوليتانو، إلى أن الشركات الإيطالية العاملة فى مصر لم تتوقف عن الإنتاج بعد أحداث الثورة، وكانت الوحيدة التى واصلت نشاطها رغم الظروف الصعبة، كما أن عدد السياح الإيطاليين لم يتراجع إلا بنسبة ضئيلة، وعاد للتزايد مرة أخرى ليتجاوز المعدلات السابقة.
من جهة أخرى، أشارت صحيفة الأهرام إلى أن وزارة الداخلية عززت إجراءاتها الأمنية فى محيط السفارة الأمريكية أمس، بينما تراجعت جماعة الإخوان عن تنظيم وقفات احتجاجية للتنديد بالفيلم الأمريكى المسيء للرسول الكريم، وأقامت وزارة الداخلية جدارا أسمنتيا فجر أمس لمنع المتظاهرين من الوصول إلى محيط السفارة الأمريكية فى حى جاردن سيتي، بينما استمر التراشق بالحجارة بصورة متقطعة بين مئات المواطنين وقوات الأمن المركزي.
ونقلت الصحيفة عن مصدر أمنى قوله إن بعض العناصر المسلحة فى محيط السفارة استخدمت أسلحة الخرطوش تجاه القوات، مما أسفر عن إصابة ضابط وأربعة مجندين فى أعينهم وأماكن متفرقة بالجسم، كما تراجعت جماعة الإخوان المسلمين أمس عن دعوتها لتنظيم مظاهرة مليونية تحت شعار ''إلا رسول الله''، وأوضحت أنها اتخذت هذا القرار لتجنب تفاقم الأوضاع فى محيط السفارة، وأكد عضو بارز فى حزب الحرية والعدالة التابع للإخوان، أنه لا صحة لما يتردد عن تمركز شباب الجماعة بالقرب من السفارة.
وقالت صحيفة الجمهورية إن مصر انتفضت أمس في كل أرجائها، وبكل فئاتها وشرائحها غضبا ورفضا للفيلم المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم وعمت المظاهرات ميادين القاهرة والمحافظات تندد بالفيلم وصناعه وفي مؤتمر صحفي عالمي للرئيس محمد مرسي مع نظيره الايطالي أدان الفيلم المسيء مؤكدا حرص مصر على سلامة المنشآت الدبلوماسية على أراضيها.
وأضافت أن المسلمين والقساوسة وجموع الأقباط وانصهروا في مسيرات غاضبة تؤكد وحدة النسيج المصري وأن مصر في رباط إلى يوم القيامة. فيما أعلن الرياضيون والفنانون والمثقفون في مسيراتهم رفضهم الإساءة لرسول الله..فيما تبارت الأحزاب السياسية في التنديد بالفيلم وصناعه واعتباره عملا يستهدف احداث الفتنة، وأعلنوا تأييدهم الكامل للاحتجاج السلمي مؤكدين رفضهم المطلق للعنف والخروج علي الشرعية وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة.
وأشارت إلى أن مساجد مصر شهدت ''جمعة باكية'' اختتمها المصلون بمسيرات ''غاضبة'' تندد بالفيلم المسيء وتعلن ''لا إله إلا الله..احنا فداك يا رسول الله''، وشارك عدد كبير من القساوسة والأقباط في المسيرات الاحتجاجية، مؤكدين رفضهم الإساءة للاسلام والمسلمين والرموز الدينية.
وقالت الصحيفة إن الرئيسين محمد مرسي والإيطالي جورجيو نابوليتانو عقدا جلسة مباحثات أمس بقصر رئاسة الجمهورية الكوريونالي بروما تناولت مجموعة من القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك وسبل تدعيم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
وأشارت الصحيفة إلى أن الرئيسين محمد مرسي والإيطالي جورجيو نابوليتانو أكدا في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقصر الرئاسة بروما عقب القمة التي عقداها أمس أن العلاقات الاستراتيجية بين البلدين تتمتع بالقوة والتميز في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.
وأشارت الصحيفة إلى أن لجنة نظام الحكم بتأسيسية الدستور تحسم غدا برئاسة د.جمال جبريل قضية الابقاء على مجلس الشوري مع تحويل مسماه إلى مجلس الشيوخ أو إنهاء تواجده في الدستور الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
زيارة مرسي لإيطاليا وجمعة ''لا للإساءة للرسول'' يتصدران صحف السبت شارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: صور ررررررررررر شباب دقميره بالكويت-
انتقل الى: