دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 شبيبة القبائل تقيم في مرديان هيليوبوليس تحت تعزيزات أمنية مشددة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: شبيبة القبائل تقيم في مرديان هيليوبوليس تحت تعزيزات أمنية مشددة   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:56 pm





تحدد فندق مريديان هليوبوليس الذي يبعد عن الملعب بعشرة كيلومترات من ملعب القاهرة لإقامة بعثة شبيبة القبائل، فى حين اختار الأهلي شخصين لمرافقة بعثة الفريق الجزائري أثناء تواجدها فى مصر، وهم اللواء محمود علام مدير عام فرع الجزيرة، وسيكون منسقا عاما للبعثة، بالإضافة إلى ماهر عبد العزيز، إداري الفريق الذي سيكون مرافقا للبعثة.

وستقيم بعثة الكناري وسط تعزيزات أمنية مشددة بالنظر للحساسية الكبيرة بين جماهير البلدين، في وقت أكد فريق الأهلي انه سيوفر كافة سبل الرعاية والأمن لضيوفهم أسوة بما حدث في تيزي وزو.

وتحل بعثة شبيبة القبائل في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء على متن طائرة تابعه للخطوط الجوية الجزائرية، ومن المقرر أن يكون في استقبال البعثة الجزائرية بمطار القاهرة حسن حمدي رئيس النادي الأهلى.

البدري يختبر شوقي لتعويض غياب غالي أمام الكناري



قرر حسام البدرى مدرب الأهلي الاستعانة بخدمات محمد شوقي خلال مواجهة شبيبة القبائل المقررة الأحد المقبل عقب تجربة مباراة المصري البورسعيدى مساء أمس.

شوقي العائد مؤخراً للأهلى بعد رحلة احتراف بانجلترا وتركيا على حساب حسام غالى، سيجاوره في وسط الميدان أحمد حسن وحسام عاشور. وكان البدري يعتمد فى آخر مبارياته على الدفع بأحمد فتحى وحسام عاشور وحسام غالى بمنطقة خط الوسط، الا أن الإيقاف الذي تعرض له غالي اضطره للابتعاد عن المشاركة لأربع مباريات مع الأهلي في دوري أبطال افريقيا دفع البدري للاعتماد على شوقي في خط الوسط.

وبذلك يعود أحمد فتحي لمركزه في الجبهة اليمنى على أن يلعب شريف عبد الفضيل بجوار وائل جمعه ويحرس الجبهة اليسرى كالعادة سيد معوض.



عوقب بأربع مباريات

حسام غالي يغيب امام الشبيبة.. ويقول ان الكاف ذبحته

أعرب حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن حزنه الشديد بعد العقوبة التى تعرض لها من قبل الاتحاد الأفريقي "الكاف". وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إيقاف غالي أربع مباريات عقب الأحداث التى وقعت في لقاء الأهلي أمام شبيبة القبائل التي أقيمت بمدينة تيزي أوزو في إطار الجولة الثالثة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف نظيف.

وقال غالي في تصريحات خاصة لـ "يورو سبورت عربية" من داخل المعسكر المغلق لفريقه الذي يواجه المصري البورسعيدي في الدوري المصري أنه: "تعرض لظلم شديد من هذه العقوبة" التي اعتبرها قاسية وظالمة، لأنه لم يرتكب أي فعل يستحق عليه العقوبة.

وأكد أن الحكم التوغولي كوكو: "ظلم الأهلي طوال أحداث اللقاء وأيضا ظلمه بالبطاقة الأحمر التي أشهرها لي في الدقائق الأخيرة من المباراة" وكتابة تقرير يدينه مما جعل لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي تقرر ايقافه أربع مباريات بدون أدلة تدينه: "بالرغم من أن إدارة الأهلي قدمت أدلة لبراءتي من الطرد في المباراة وبالتالي لا أستحق العقوبة التي اعتبرها مجحفة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
شبيبة القبائل تقيم في مرديان هيليوبوليس تحت تعزيزات أمنية مشددة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: