دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 الكاف" يوقف حسام غالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: الكاف" يوقف حسام غالي   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:50 pm





حسام غالي
"الكاف" يوقف حسام غالي

القاهرة- قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" إيقاف حسام غالي، لاعب النادي الأهلي المصري، 4 مباريات في مسابقة دوري الأبطال الإفريقي، وذلك بعد طرده في لقاء الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الثالثة من البطولة.

وكان اللقاء بين الفريقين يوم الجمعة قبل الماضي انتهى لصالح ممثل الكرة الجزائرية، فوق ميدانه وأمام جمهوره، بنتيجة 1-0. وكان غالي قد طرد بشكل مباشر في مباراة الجزائر، بداعي تعديه على الحكم المساعد، عقب إلغائه لهدف أحرزه محمد شوقي، لاعب الأهلي، في نهاية المباراة.

وأكدت تقارير داخل النادي الأهلي المصري أن الاتحاد الإفريقي أرسل بالفعل العقوبات التي تم توقيعها على حسام غالي من قبل لجنة الانضباط، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات البطولة، التي ستقام بالقاهرة يوم الأحد المقبل.

وجاءت قرارات الاتحاد الإفريقي بعد دراسة دقيقة للتقرير الفني الخاص بالحكم التوجولي، كوكو، الذي أدار تلك المباراة، والذي أدان من خلاله غالي، في حين لم يتم توقيع أي عقوبات على وائل جمعة لأن تقرير الحكم لم يدنه على الإطلاق.

وبسبب تلك العقوبة، فإنه بات من المؤكد غياب حسام غالي عن المشاركة الإفريقية مع الأهلي في المباريات الثلاث المتبقية من دوري الأبطال الإفريقي، وكذلك لقاء الذهاب فقط في المربع الذهبي لنفس البطولة، في حالة اجتياز الأهلي المصري عقبة دور الثمانية.

وسادت حالة من الضيق داخل جدران الأهلي المصري بعد صدور عقوبة الإيقاف، حيث اعتبرها بعض أعضاء مجلس الإدارة بالغريبة، كما تم تأجيل البت في ملف الاحتجاج الذي قدمه النادي الأهلي المصري إلى سبتمبر/أيلول المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
الكاف" يوقف حسام غالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: