دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

  سفارة مصر بالجزائر تنهى إجراءات بعثة الشبيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: سفارة مصر بالجزائر تنهى إجراءات بعثة الشبيبة   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:44 pm




توجه بعثة نادى شبية القبائل الجزائرى إلى القاهرة صباح غد الأربعاء، لمقابلة نادى الأهلى فى مباراة العودة التى ستجرى بينهما يوم الأحد المقبل فى إطار دورى بطولة الأندية الأفريقية وتضم البعثة 34 عضوا ويرأسها محند حناشى رئيس النادى.

وقال هشام عبد الوهاب القائم بالأعمال بالإنابة فى السفارة المصرية بالجزائر إنه تم إنهاء إجراءات منح التأشيرات المطلوبة لبعثة شبيبة القبائل بما فى ذلك جوازات السفر التى تم تقديمها للسفارة فى وقت لاحق اليوم.

وأضاف أن مباريات نادى شبيبة القبائل مع ناديى الأهلى والإسماعيلى تمثل فرصة طيبة لإمتاع الجمهور وتكريس الروح الرياضية والتعامل مع المقابلات الكروية فى سياقها الرياضى المحض دون ضجة أو تضخيم وفى ظل تعامل إيجابى وافتراض لحسن نوايا، مشيرا إلى أن الاستقبال الطيب الذى لقيه نادى شبيبة القبائل إبان مباراته مع النادى الإسماعيلى والتعامل الهادئ للنادى الأهلى مع بعض ما صاحب مباراته فى تيزى وزو من أحداث.

وكان رئيس نادى شبيبة القبائل محمد شريف حناشى قد أكد ثقته الكاملة فى مسئولى نادى الأهلى لإخراج المباراة بين الناديين بشكل لائق ومشرف للرياضة العربية والأفريقية.

وكان فريق شبيبة القبائل الجزائرى قد فاز يوم 15 أغسطس الحالى على ضيفه الأهلى المصرى بهدف مقابل لا شىء فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية فى دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبهذه النتيجة تصدر شبيبة القبائل ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط فيما توقف رصيد الأهلى عند 4 نقاط فى المركز الثانى وحل الإسماعيلى فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد فوزه على هارتلاند النيجيرى الذى تذيل الترتيب بنقطة واحدة فقط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
سفارة مصر بالجزائر تنهى إجراءات بعثة الشبيبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: