دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 جدو فك النحس.. "صديق" جمعة سجل في الأهلي ..البدري يحتوي تذمر طلعت.. تحية للاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: جدو فك النحس.. "صديق" جمعة سجل في الأهلي ..البدري يحتوي تذمر طلعت.. تحية للاعبين   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:40 pm

[img][/img][img][/img][img][/img][img][/img]


استطاع الدولي المصري محمد ناجي " جدو " لاعب فريق الأهلي أن " يفك النحس " الذي لازمه طوال الفترة الماضية بعدما نجح في هز شباك فريق المصري البورسعيدي في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري المصري .



وشهدت مباراة الأهلي والمصري عودة جماهير جروب ألتراس أهلاوي إلي المدرجات الحمراء بعد فترة قاربت الشهرين انقطع خلالها أعضاء الجروب من حضور المباريات اعتراضاً علي المعاملة السيئة من الأمن .



وتواجدت جماهير اولتراس في مكانها المعتاد بالدرجة الثالثة يسار و قامت بتشجيع الفريق بحرارة وقوة طوال المباراة ، ونجحت في تشكيل مؤازرة قوية للاعبين طوال المباراة ، بعدما دوت هتافاتهم في أرجاء ملعب القاهرة .



وقامت الجماهير الأهلاوية بتحية اللاعبين عقب المباراة علي الرغم من سوء المستوي الذي ظهر به اللاعبين طوال المباراة بالإضافة إلي النتيجة الغير مرضية التي انتهت بها المباراة .



بينما احتوي الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي علامات الضيق التي ظهرت علي المهاجم الصاعد محمد طلعت بعد علمه بخروجه من تشكيلة الفريق التي ستخوض المباراة ، وتحدث البدري مع المهاجم الصاعد مؤكداً له أن الفرصة ستأتيه مرة أخري طالما يجتهد في التدريبات .



ولم يبدِ طلعت اعتراض معلن لكنه عبر عن حزنه لعدم حصوله علي الفرصة لدخول تشكيل الفريق مجدداً في ظل رغبته القوية بالقيام بدور مؤثر في صفوف الفريق .



وكان عبد الله سيسيه مهاجم المصري البورسعيدي علي موعد مع إحراز هدف في شباك فريق الأهلي الذي يضم بين صفوفه وائل جمعة صديق سيسيه القديم عندما كان اللاعبان سوياً في صفوف السيلية القطري إبان فترة احتراف جمعة في الدوري القطري .



يذكر أن فريق الأهلي تعادل مع ضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما في المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
جدو فك النحس.. "صديق" جمعة سجل في الأهلي ..البدري يحتوي تذمر طلعت.. تحية للاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: