دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

  الأهلي يكتفي بنقطة من المصري استعدادا للشبيبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السعيد الزيوانى
المدير العام


عدد المساهمات : 469
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : said6000@gmail.com

مُساهمةموضوع: الأهلي يكتفي بنقطة من المصري استعدادا للشبيبة   الثلاثاء أغسطس 24, 2010 4:36 pm


الشروق - أمير نبيل


شارك
اطبع الصفحة

اكتفى النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري بنقطة التعادل مع ضيفه المصري في المباراة التي أقيمت بينهما في ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري.

تقدم عبد الله سيسيه للمصري في الدقيقة العاشرة وتعادل محمد ناجي جدو للأهلي في الدقيقة 39 ليرتفع رصيد الأهلي إلي 5 نقاط فيما رفع المصري رصيده إلي النقطة الرابعة.

المباراة شهدت القيادة التحكيمية الأجنبية هذا الموسم للبلجيكي فرانك دي بليكير بناء على طلب النادي المصري الذي أعلن رفضه التحكيم المصري.

البداية جاءت عشوائية من كلا الفريقين لم يتضح خلالها ملامح الأداء قبل أن تأتي الدقيقة الثالثة وتتاح فرصة خطيرة لمحمد فضل مهاجم الأهلي الذي تباطأ في التعامل معها ويشتتها دفاع المصري.
لم يرتق الأداء إلي درجة الإمتاع حتى الدقيقة العاشرة حيث سجل المصري هدفه الأول عن طريق مراوغة رائعة من محمود عبد الحكيم من خلال داخل منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية إلي البوركيني سيسيه ويسجل داخل الشباك معلنا تقدم المصري بهدف.
في الدقيقة 24 أهدر المصري فرصة أخرى من رأسية أحمد داوود عن طريق عرضية متقنة من أحمد شديد قناوي.. حيث مرت الكرة إلي جانب المرمى لا تمثل خطورة على مرمى شريف إكرامي.


ويأتي الفرج أخيرا للأحمر عن طريق جدو الذي تابع في الدقيقة 38 كرة ارتدت من العارضة بعد رأسية فضل ليتعادل الأهلي مع المصري بهدف لكل.

يستعيد المصري توازنه بتسديدة بجوار القائم من أحمد زهران في الدقيقة 41 وتتحول إلي ركنية يرتبك علي إثرها دفاع الأهلي في ظل خطأ إكرامي ولكن سرعان ما تتحول الهجمة على مرمى المصري عن طريق جدو وتنتهي بتسديدة بعيدة من محمد فضل.

وينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

مع بداية الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي تغييرا اضطراريا بنزول شهاب احمد بدلا من حسام عاشور المصاب، فيما شارك محمد خليفة في المصري لتنشيط الهجوم على حساب أحمد داوود.

ويضيع محمد شوقي فرصة ذهبية من انفراد بالحارس في الدقيقة الثامنة حيث يتصدى لها الشناوي ويشتتها الدفاع.. رد المصري جاء سريعا في الدقيقة العاشرة وينطلق محمد خليفة في الجبهة اليمني ويرسل عرضية شبيهة بكرة الهدف الأول إلا أن دفاع الأهلي ينقذها قبل أن تصل إلي قدم البوركيني سيسيه.

تتصدى عارضة الأهلي لتسديدة صاروخية من المتألق محمد عبد الحكيم الذي توغل في دفاع الأحمر في الدقيقة 15 لتضيع واحدة من أخطر فرص المصري في الشوط الثاني.

ويدفع حسام البدري بأحمد حسن في وسط الملعب بدلا من محمد شوقي..
وكاد الشناوي حارس المصري أن يهدي الأهلي الهدف الثاني بعد أن أخطأ في خروجه نحو الكرة في الدقيقة 19 لتتهيأ إلي جدو الذي مررها إلي بركات المنطلق وسدد الأخير بجوار القائم.

في الدقيقة 23 يهدر محمد فضل أسهل فرص الأهلي بعد أن تلقى تمريرة جدو داخل منطقة الجزاء إلا أن فضل غير المراقب سدد الكرة عالية بغرابة شديدة.

دفع مختار مختار المدير الفني للمصري بعبد السلام نجاح بدلا من محمود عبد الحكيم لتنشيط الهجوم.. في المقابل شارك أسامة حسني في الأهلي علي حساب محمد فضل.

ينقذ شريف إكرامي حارس الأهلي تسديدة قوية من أحمد زهران في الدقيقة 28 بعد أن سدد لاعب المصري من مسافة تقارب الـ 25 ياردة.

في الدقيقة 33 كاد أبو تريكة أن يخدع حارس المصري بعد أن أرسل كرة طولية من حوالي 30 ياردة لتسقط أعلي المرمي.. ويواصل تريكة التألق ويقترب من التسجيل ولكن القائم الأيمن ينقذ كرته بعد تسديدة خدعت الحارس والدفاع البورسعيدي.

أجرى مختار مختار آخر تغييراته بالدفع بأحمد مجدي بدلا من عبد الله سيسيه لتأمين الدفاع والحفاظ علي نقطة التعادل.

لم تسفر المحاولات من كلا الفريقين عن جديد في ظل ضغط الأهلي واعتماد المصري علي الهجمات المرتدة، وينهي البلجيكي دي بليكير المباراة معلنا عن تعادل الأهلي والمصري بهدف لكل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://said.montadalitihad.com
 
الأهلي يكتفي بنقطة من المصري استعدادا للشبيبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: