دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 الأهلي المصري يواجه أسلحة غانرز الزيمبابوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة البحيرى



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي المصري يواجه أسلحة غانرز الزيمبابوي   الخميس أبريل 01, 2010 3:10 pm

لأهلي المصري يواجه أسلحة غانرز الزيمبابوي
كرة القدم - دوري أبطال إفريقيا

النادي المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في مهمة صعبة أمام ضيفه الزيمبابوي، حيث يتطلع لمحو خسارته ذهاباً والتأهل إلى الدور الثاني
الأهلي يلاقي غانرز

نيقوسيا - يدافع الأهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة 6 مرات (أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008) عن كبريائه الإفريقي أمام غانرز من زيمبابوي بعدما سقط أمام الأخير صفر-1 ذهاباً في هراري ضمن الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكان غانرز حقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه ذهابا 1-صفر على العملاق المصري نهاية الاسبوع الماضي. حيث حام الشك حول خوض ممثل زيمبابوي للمباراة بسبب الأزمة المادية التي يعاني منها الفريق.

يذكر أن غانرز توج بطلا لزيمبابوي العام الماضي في ثاني موسم يخوضه في الدرجة الأولى.



الأهلي يدخل بمعنويات الفوز المحلي

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد الأداء القوي في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المصري وفوزيه على انبي وبتروجيت واقترابه من الحصول على بطولته المفضلة للمرة السادسة على التوالي.

واستعد متصدر الدوري المصري للغانرز بمعسكر مغلق منع الجهاز الفني الصحافيين والقنوات الفضائية من الاقتراب أو التصوير لضمان التركيز والخروج من مطب الهزيمة المفاجئة أمام الفريق الزيمبابوي الحديث العهد حيث لا يتعدى عمره خمس سنوات.

ويغيب عن صاحب الأرض المصري محمد طلعت واحمد السيد وشريف عبد الفضيل وشريف اكرامي والانغولي جيلبرتو ومعتز اينو بسبب الإصابة، بيد انه يملك الأسلحة اللازمة لتحقيق فوز يؤهله إلى الدور الثاني في مقدمتها النجم محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد بركات واحمد حسن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي المصري يواجه أسلحة غانرز الزيمبابوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: