دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 البرادعي يبدأ حملة ميدانية ولقاءات شعبية لحشد التأييد لأفكاره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدلوعه

avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 10/03/2010

مُساهمةموضوع: البرادعي يبدأ حملة ميدانية ولقاءات شعبية لحشد التأييد لأفكاره   الخميس أبريل 01, 2010 1:07 pm

البرادعي يبدأ حملة ميدانية ولقاءات شعبية لحشد التأييد لأفكاره


[url=http://said.montadalitihad.com/javascript:popup('http://productnews.link.net/reuters/OLMETOPNEWS_iptc/15-03-2010/2010-03-15T175704Z_01_ACAE62E1DV800_RTROPTP_3_OEGTP-EGYPT-PARTIES-AT3.JPG','البرادعي يبدأ حملة ميدانية ولقاءات شعبية لحشد التأييد لأفكاره');]اضغط للتكبير[/url]
الدكتور محمد البرادعي - رويترز




4/1/2010 9:18:00 AM

القاهرة - محرر مصراوي - أطلق الدكتور محمد البرادعي المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية حملة ميدانية لكسب تأييد الرأي العام لأفكاره التي وصفها بالإصلاحية.
ويبدأ البرادعي في الأيام المقبلة جولة في المحافظات بدءا من المنصورة احدى كبرى مدن دلتا النيل، لعقد "لقاء شعبي" وفقا للمقربين منه.
وكان البرادعي قد قام بجولة ميدانية في حي الإمام الحسين بعد ان صلى الجمعة الماضية هناك حيث التف حوله الكثير من المواطنين.
ويعتزم البرادعي زيارة الكاتدرائية القبطية بمناسبة عيد الفصح بعدما ادى صلاة يوم الجمعة الماضي في مسجد الحسين ليقوم على الاثر بجولة في القاهرة القديمة حيث التف حوله الكثيرون.
وقال البرادعي لصحيفة الشروق انه طلب حضور قداس عيد الفصح كمواطن عادي. واحتلت صور لقائه مؤخرا مع نحو عشرة من الممثلين والمخرجين المعروفين صفحات الصحف المستقلة والمعارضة.
من جانبه قال جورج اسحق المتحدث باسم "التجمع الوطني للتغيير" الذي اسسه البرادعي ويضم نحو ثلاثين شخصية معارضة: "نحاول أن نتوصل إلى اجماع من أجل التغيير. نتكلم مع الجميع، محامين وأطباء وطلابا ومزارعين، كبارا وصغارا".
ويطالب التجمع بإجراء انتخابات حرة ونزيهة، واقرار تعديلات دستورية ترفع القيود عن الترشح للانتخابات الرئاسية، ويريد البرادعي بذلك الرد على منتقديه الذين يتهمونه بانه غريب عن البلاد، وانه أكثر دراية بأروقة الامم المتحدة من معرفته بالشارع المصري.
المصدر: صحيفتا "الشروق"، "القدس العربي"، مصراوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البرادعي يبدأ حملة ميدانية ولقاءات شعبية لحشد التأييد لأفكاره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: اخر الاخبار العالميه والمحلية-
انتقل الى: