دقميرة والخادمية

دقميرة والخادمية

قريه دقميره النموذجيه
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
السعيد الزيوانى
( ضع إعلانك هنا )
نستقبل اقتراحتكم واراءكم


هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم
كن عضو أيجابي ومؤثر ... لماذا ؟؟ لأنك جزء من هذا الكون وهذا العالم وهذا الوطن وهذا الحي وهذه الأسرة وأذا لم تكن مؤثر وأيجابي حولك بما تقدم من فعل أو عمل فأسأل نفسك ماذا أنت في هذا العالم ؟

شاطر | 
 

 المحمدى : كل مباراة أخوضها مع الزمالك تعتبر بطولة ونتائج المنافسين لاتعنينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حمادة مصطفى

avatar

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 08/03/2010

مُساهمةموضوع: المحمدى : كل مباراة أخوضها مع الزمالك تعتبر بطولة ونتائج المنافسين لاتعنينا   الخميس مارس 18, 2010 3:44 am

أكد حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك أن جميع عناصر الفريق لا ينظرون لشكل المنافسة على الدوري المصري ولكن الهدف الأول هو تحقيق الفوز بجميع المباريات القادمة لإسعاد جميع الزمالك الوفية.

وأشار لاعب الزمالك في تصريحات للموقع الرسمى لفريقه إلى أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز دون النظر لنتائج المنافسين, مؤكداً جميع اللاعبين يلعبون من أجل تحقيق الثلاث نقاط ويعتبرون كل مباراة بطولة في حد ذاتها.

ووجه اللاعب الشكر لجماهير الزمالك العظيمة والتى وقفت بجانبه فى الفترة الأخيرة وساهمت فى تألقه مع الفريق مؤكداً أنه لا يزال لديه المزيد لتقديمه لجماهير الزمالك الرائعة خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك حقق تعادلاً سلبياً خارج أرضه على الإسماعيلى ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري, ليرتفع رصيد 37 نقطه ليحتل بها المركز الثالث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المحمدى : كل مباراة أخوضها مع الزمالك تعتبر بطولة ونتائج المنافسين لاتعنينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دقميرة والخادمية :: القسم العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: